دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-27

لا اغلاقات على الطرق الداخلية والخارجية صباحاً


الرأي نيوز -  استعرض التقرير المروري أبرز جهود الإدارات المرورية المستمرة والمتمثل بسحب وتفريغ حركة السير ورفع أية عوائق قد تؤثر على الحركة المرورية الصباحية بالتزامن مع جاهزية تامة للتعامل مع نشاط الحركة المرورية مع ساعات بداية الأسبوع.

وأكد مندوب إدارة السير عبر إذاعة الأمن العام الأحد، أن مجموعات السير المنتشرين منذ ساعات الصباح الباكر تعمل على تفريغ الكثافة المرورية على مداخل العاصمة والتقاطعات وضمن الشوارع الرئيسية لتامين الوصول الآمن للمواطنين، مشيراً إلى التعامل مع بعض الإعاقات المرورية اللحظية دون ترك أي تأثير أو عائق مروري .

ودعا المواطنين إلى ضرورة الالتزام بمسارب وعدم تغيير المسرب بشكل عشوائي ومفاجئ وتحديد مقاصدهم قبل الانطلاق تلافيا للحوادث المرورية
من جانبه استعرض رئيس قسم سير غرب البلقاء الرائد ثامر بني ياسين الواقع المروري الذي يتميز بالانسيابية نتيجة الخطط المرورية المنفذة، مؤكداً أنه ومنذ صباح اليوم ولغاية إعداد هذا التقرير لم يتم التعامل مع أي حادث مروري ضمن اختصاص مديرية شرطة غرب البلقاء.

من جانبه قال مندوب إدارة الدوريات الخارجية، إن جميع الطرق الخارجية تشهد حركة سير قوية ونشطة ولا توجد أيّة إغلاقات أو معيقات تذكر على الطرق الخارجية.

وبخصوص أبرز الحوادث التي تم التعامل معها خلال 24 ساعة الماضية قال إنه تم التعامل مع عدد من الحوادث أبرزها، التعامل مع حادث تدهور لمركبة شحن على الطريق الصحراوي تحديدا ما بعد جسر اذرح في معان باتجاه عمان، وعلل سبب الحادث بتغيير المسرب بشكل مفاجئ وتم التعامل مع الأثر المروري ورفع المعوقات وإعادة حركة السير إلى طبيعتها في الموقع، كما تم التعامل مع حادث تدهور على الطريق الخلفي لميناء العقبة وعلل سبب الحادث بتغيير المسرب بشكل مفاجئ أيضاً وتم التعامل مع الأثر المروري ورفع المعوقات عن الشارع العام.

وأكدت الإدارات المرورية على ضرورة تفقد المركبات وتجهيزها لحملة شتاء آمن والتي سيتم البدء فيها بشكل رسمي بتاريخ الثاني من الشهر المقبل.

ودعا مندوبا إدارتي السير والدوريات الخارجية السائقين إلى تفقد الجاهزية الفنية للمركبة وأجراء الصيانة اللازمة لها قبل الانطلاق إلى وجهاتهم المختلفة لضمان الوصول الآمن ولتجنب وقوع الحوادث والمحافظة على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق.

كما دعا مندوبا إدارتي السير والدوريات الخارجية السائقين إلى الالتزام بقواعد وأولويات المرور كالابتعاد عن الانشغال بمشتتات الانتباه وتجاوز الإشارة الضوئية الحمراء، للمحافظة على انسيابية حركة السير وللمحافظة على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق، والى عدم التردد بالاتصال على رقم الطوارئ الموحد 911 إذا دعت الحاجة إلى ذلك مؤكدين الجاهزية التامة لتقديم المساعدة لمحتاجيها على مدار الأربع والعشرين ساعة.

عدد المشاهدات : ( 69 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .